المواضيع الأخيرة
» عروض كاميرات المراقبة لعام 2018
الأربعاء يناير 24, 2018 1:40 pm من طرف كاميرات مراقبة

» عروض كاميرات المراقبة لعام 2018
الثلاثاء يناير 23, 2018 12:59 pm من طرف كاميرات مراقبة

» عروض كاميرات المراقبة لعام 2018
الأربعاء يناير 03, 2018 1:39 pm من طرف كاميرات مراقبة

» أفضل عروض شركة دي سي اس مصر لعام 2017
الإثنين أبريل 24, 2017 12:58 pm من طرف كاميرات مراقبة

» عروض كاميرات مراقبة 2017
الثلاثاء أبريل 11, 2017 3:38 pm من طرف كاميرات مراقبة

» تشطيب شقق بأعلي جودة تتناسب مع جميع الاذواق 2017
الأحد يناير 08, 2017 2:31 pm من طرف كاميرات مراقبة

» عروض كاميرات مراقبة 2017
الأحد يناير 08, 2017 2:24 pm من طرف كاميرات مراقبة

» تحميل برنامج تجربة أنبوب نيوتن للفراغ Newton tube (فلاش وفيديو توضيحي)
الثلاثاء أكتوبر 04, 2016 9:47 pm من طرف Admin

» مسابقة إبداع وابتكار الكبرى "الطبعة الأولى" بجائزة رمزية قدرها 2 $ و100 اعتماد لأفضل موضوع مبتكروحصري...
الثلاثاء أغسطس 16, 2016 4:15 pm من طرف علم حسن

» عرض رائع وجديد خاص بمنتديات إبداع وابتكار
الأحد أبريل 24, 2016 5:45 pm من طرف Admin

سحابة الكلمات الدلالية


مشاركة مسطول في من سيربح المليون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
علم حسن
المراقب العام
الجنس الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 164
النشاط النشاط : 1134
السٌّمعَة السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 21/12/2015
الأوسمة الأوسمة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almsoft.sudanforums.net/

مُساهمةعلم حسن في الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 7:03 pm




مسطول شارك في من سيربح المليون السؤال الاول : يقول المثل => البركة في
القليل
الحمير
الكبير
السمين
...
المسطول قالو: من البداية صعب نستعين بالجمهور الجمهور 100% للجواب رقم 1

قال لاااا الجمهور ما دايماا صح .. يلا نحذف إجابتين -حذفو 3 و 4 بقي 1-2
.
قالو المسطول يلا نقطع الشك باليقين اتصل بصديق (ألوو كيفك محمود اخبارك وكيف الصحة رجلي بقت احسن الحمد لله وكيف شغلك راحو 30 ثانية
جورج قرداحي قالوا شو بدك تعمل هلا
المسطول: أنسحب و آخذ 200 ريال وزي ما بيقول المثل => البركة في القليل


avatar
Admin
المدير
الجنس الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 904
النشاط النشاط : 2147485552
السٌّمعَة السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/03/2013
الأوسمة الأوسمة :


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elmoslim.webs.com

مُساهمةAdmin في الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 8:52 pm

هههههههههههههههههههههه
avatar
علم حسن
المراقب العام
الجنس الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 164
النشاط النشاط : 1134
السٌّمعَة السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 21/12/2015
الأوسمة الأوسمة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almsoft.sudanforums.net/

مُساهمةعلم حسن في السبت ديسمبر 26, 2015 7:52 am

 كل الشكر والامتنان على مرورك الطيب
نورت الموضوع بوجودك
وزادت صفحتي نورا واشراقة بطلتك.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

Create an account or log in to leave a reply

You need to be a member in order to leave a reply.

Create an account

Join our community by creating a new account. It's easy!


Create a new account

Log in

Already have an account? No problem, log in here.


Log in

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى